1-يقوم مجلس نقابة أطباء الأسنان الأردنية برئاسة النقيب بتعيين رئيس المكتب الدائم للمؤتمرات، وأعضائه، ويحدد المهام الموكلة لهم.


2-يقوم المجلس بتشكيل المكتب الدائم للمؤتمرات على النحو التالي: رئيس يعيّنه المجلس، أمين سر النقابة، وأمناء صناديق النقابة، رؤساء اللجان العلمية والتعليم الطبي المستمر، والاجتماعية والإعلامية والعلاقات الدولية، رؤساء جمعيات الاختصاص، بالإضافة إلى غيرهم من الأعضاء الذين يتم تسميتهم من قبل المكتب، بهدف تحقيق الغاية المنشودة من الكتب، والمساعدة في تنفيذ مهامه.


3-يقوم المكتب الدائم للمؤتمرات بالتنسيب لمجلس النقابة بموعد انعقاد المؤتمر، ومكان انعقاده، ورسوم الاشتراك فيه، وبرنامجه العلمي، وبرنامجه الاجتماعي، وموارده المالية، وتكلفته المادية، وأية أفكار أخرى حول المؤتمر والتي من شأنها الارتقاء بمستوى المؤتمر وتطويره، وللمجلس إقرار هذه المقترحات أو رفضها.


4-الإشراف الكامل على المؤتمر العام الذي تعقده النقابة بشكل دوري، وتنظيمه وإدارته علميا واجتماعيا وإعلاميا وإداريا.


5-جميع المراسلات والمخاطبات والاتفاقيات المتعلقة بالمؤتمر العام والمؤتمرات والأيام العلمية، تتم من خلال نقيب أطباء الأسنان الأردنيين، وأمين سر النقابة.


6-جميع محاضر اجتماعات المكتب الدائم للمؤتمرات يتم تسجيلها وحفظها من قبل أمين سر النقابة، بحيث يكون أمين سر النقابة مقررا للمكتب، ويقوم بكتابة وحفظ محاضر جلسات المكتب، وإبلاغ الأعضاء بموعد الاجتماعات.


7-جميع حسابات المؤتمر ومطالباته المالية يتم تدقيقها من قبل أمناء صناديق النقابة، وتعرض على المجلس من أجل الموافقة على صرفها.


8-يقوم المكتب الدائم بتنظيم اللجان التالية للعمل على تنظيم المؤتمر: اللجنة الإدارية والتنظيمية، اللجنة المالية، لجنة البرنامج العلمي، لجنة البرنامج الاجتماعي، اللجنة الإعلامية للمؤتمر، لجنة العلاقات العامة، لجنة المعرض، لجنة المطبوعات، لجنة الاستقبال.


9-متابعة إجراءات المؤتمر العام أثناء انعقاده، وتقييمه بعد الانتهاء منه.


10-التنسيق بين المؤتمرات العلمية والأيام العلمية المزمع عقدها من قبل اللجان الفرعية في المحافظات، أو من قبل جمعيات الاختصاص، لتحديد الجدول الزمني لهذه الأنشطة العلمية مسبقا، حتى لا يحدث تضارب بين هذه الأنشطة العلمية الكبرى سواء في المحافظات أو لجمعيات الاختصاص أو المؤتمر العام.


11-يمكن للمكتب الاستعانة بلجنة استشارية برئاسة النقيب، لتقديم النصائح والمشورة للمكتب فيما يتعلق بتنظيم المؤتمر العام والإعداد له، وتتشكل هذه اللجنة الاستشارية من النقيب وهو رئيس المؤتمر، رؤساء اللجان الفرعية، النقباء السابقين، عمداء كليات طب الأسنان أو من ينيبهم، مدير طب الأسنان في الخدمات الطبية الملكية أو من ينيبه، مدير طب الأسنان في وزارة الصحة أو من ينيبه، رئيس قسم الأسنان في وكالة الغوث أو من ينيبه.

 

 

اسم رئيس اللجنة : الدكتور اشرف ابو كركي
 

 

 

 

 

آخر تعديل على الثلاثاء, 25 تشرين1/أكتوير 2016 14:26

       

جميع الحقوق محفوظة  2013©  نقابة أطباء الأسنان الأردنيين