المكتب الدائم للكمبيوتر و الإنترنت

المهمة الأساسية للمكتب الدائم للكمبيوتر والإنترنت تتمثل في إدارة وتطوير كافة النشاطات الإلكترونية لنقابة أطباء الأسنان الأردنية، بما تتضمنه من برامج الإدارة الإلكترونية لملفات النقابة، وقاعدة بيانات وحسابات أعضائها، وأرشفتها الإلكترونية.

 

كما تتمثل مهمة المكتب الدائم للكمبيوتر والإنترنت الأساسية في إدارة ومتابعة وتطوير كل ما يتعلق بالموقع الإلكتروني الرسمي للنقابة، وما يتفرع عنه من مواقع ثانوية لجمعيات الاختصاص، واللجان النقابية، وصفحة النقابة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوك)، والعمل على تحديث هذه المواقع شكلا ومضمونا، بحيث يسهل وصول المتصفح إلى معلومات نقابية وعلمية ومهنية صحيحة وحديثة، سواء تلك المتعلقة بالنقابة، وأعضائها المسجلين بها، أو لجانها، أو نشاطاتها، وإصداراتها.


 كما يتضمن عمل اللجنة الإشراف على عناوين البريد الإلكترونية الرسمية للنقابة، والمراسلات الإلكترونية كافة، وإعلانات النقابة كذلك.


على اللجنة مواكبة التطورات التكنولوجية الإلكترونية التي تظهر في مجال الكمبيوتر والإنترنت، ويتضمن ذلك تفعيل النشاط النقابي على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.


تقوم اللجنة بالإشراف على كل ما يتم نشره على الموقع الإلكتروني الرسمي للنقابة، وكذلك على صفحة النقابة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، وإبلاغ مجلس النقابة بأي سوء استخدام لهذه الصفحات شفهيا أو خطيا، بكتاب يورد إلى مجلس النقابة حسب الأصول القانونية المعمول بها في النقابة.


على اللجنة أن تحرص على تسهيل الاتصال والتواصل بين النقابة والزملاء، من خلال العمل المستمر على تطوير وتحديث البرامج الإلكترونية للنقابة، والشبكة الداخلية لأجهزة الكمبيوتر، وشبكة الإنترنت، بشكل ييسر على النقابة التواصل والتفاعل مع الزملاء، ويسهل على الزملاء التفاعل والتواصل مع النقابة.

 

 

رئيس اللجنة : الدكتور اياس ابو سرور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

آخر تعديل على الثلاثاء, 25 تشرين1/أكتوير 2016 14:40

       

جميع الحقوق محفوظة  2013©  نقابة أطباء الأسنان الأردنيين