١. تهدف لجنة مكتب العمل إلى توفير فرص عمل للطبيبات وأطباء الأسنان، الباحثين عن عمل سواء داخل المملكة الأردنية الهاشمية أو خارجها ضمن قانون وأنظمة النقابة، بشكل يحفظ حقوق طبيبات وأطباء الأسنان وكرامة المهنة.
٢. تقوم لجنة مكتب العمل بالتنسيق مع لجنة البطالة ولجنة المسح الجغرافي، بتوجيه الأطباء الجدد للأماكن والمناطق المناسبة لافتتاح عيادات أو مراكز صحية سنية.
٣. تقوم لجنة مكتب العمل بالتنسيق مع لجنة البطالة بالقيام بنشاطات مختلفة (ورش عمل، كتيبات، مطويات، نشرات، محاضرات)، تهدف إلى توعية الأطباء الجدد بواقع المهنة من الناحية العملية، وبحث مختلف السبل والوسائل الممكنة لتسهيل وتيسير إيجاد فرص عمل جديدة للأطباء الجدد.
٤. تقوم اللجنة من خلال التنسيق مع مجلس النقابة بالاتفاق مع مكاتب توظيف أطباء الأسنان، واعتماد هذه المكاتب لإرسال طبيبات وأطباء الأسنان للعمل خارج الأردن، بشروط وضمانات تتفق مع قانون وأنظمة النقابة، وتحفظ لطبيب الأسنان حقوقه وكرامته، من خلال عقود عمل يتم توثيقها وتصديقها في النقابة، وتتابع اللجنة تلك المكاتب ومدى التزامها ببنود وشروط العقود المبرمة بينها وبين طبيب الأسنان.
٥. تستقبل اللجنة طلبات طبيبات وأطباء الأسنان من أصحاب العيادات والمراكز الصحية السنية، والذين يبحثون عن طبيبات وأطباء أسنان للعمل في تلك العيادات والمراكز، كذلك تستقبل اللجنة طلبات طبيبات وأطباء الأسنان الجدد والذين يبحثون عن فرص عمل لهم، وتقوم اللجنة بالتنسيق بينهم لتوفير فرص عمل مناسبة لطبيبات وأطباء الأسنان.

 

اسم رئيس اللجنة : الدكتور بهاء الزعبي
 

 

 

 

آخر تعديل على الثلاثاء, 25 تشرين1/أكتوير 2016 14:41

       

جميع الحقوق محفوظة  2013©  نقابة أطباء الأسنان الأردنيين