Heba Ajlouni

تتشرف اللجنة الفرعية لنقابة اطباء الاسنان في الرصيفة بدعوتكم لحضور محاضرة علمية بعنوان :

 

“ Treatment planning for the aesthetic zone , how make the right decisions “

يلقيها الدكتور معتصم ابو عواد

اخصائي تركيبات سنية / الجامعة الاردنية

 

وذلك يوم الثلاثاء الموافق ( 19 / 12 / 2017 ) الساعة السابعة مساء , مجمع النقابات المهنية / الرصيفة.

 

رئيس اللجنة الفرعية/ الرصيفة

الدكتور حسام العموري

 

حضرة الزميلات و الزملاء


للاطلاع على الكتاب الصادر من المؤسسة العامة للغذاء و الدواء انقر هنا 

 

 

 

نقيب اطباء الاسنان

 

الدكتور ابراهيم يوسف الطراونة

حضرة الزميلات و الزملاء 


تدعو الهيئة الادارية للجمعية الاردنية للمعالجة التحفظية اعضاء الهيئة العامة للجمعية الاردنية للمعالجة التحفظية للاجتماع في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الاحد 17/12/2017 وذلك لمناقشة و اقرار التقريرين الاداري و المالي للجمعية و كذلك لانتخاب رئيس و اعضاء هيئة ادارية جديدة للجمعية. وفي حال عدم اكتمال النصاب فسيتم عقد اجتماع ثان للهيئة العامة للجمعية في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الاثنين 18/12/2017 بمن حضر.


كما قرر المجلس فتح الترشيح لانتخاب رئيس و اعضاء هيئة ادارية جديدة للجمعية من صباح يوم 9/12/12/2017 لغاية نهاية دوام النقابة من يوم الإثنين 11/12/2017 ، على ان يتم التقدم بطلبات الترشيح الى النقابة مباشرة و ان يكون المترشح عضوا عاملا في الجمعية و مسدد لكافة التزاماته المالية للنقابة و الجمعية وأن تتطبق عليه شروط الترشح سواء لرئاسة الهيئة أو عضويتها عند التقدم بطلب الترشيح :


ب - يشترط في المرشح لمركز الرئيس أن يكون قد عمل خمس سنوات في حقل إختصاصه بعد حصوله على شهادة الإختصاص ومضى سنتان على الأقل على عضويته في الجمعية ولا يجوز إنتخابه لأكثر من دورتين متتاليتين .
ج – يشترط في المرشح لعضوية اللجنة الإدارية أن يكون قد عمل في المهنة ثلاث سنوات على الأقل بعد حصوله على شهادة الإختصاص ومضى على عضويته في الجمعية ما لا يقل عن سنتين.

 

 

 

 

رئيس الجمعية الاردنية للمعالجة التحفظية

الدكتور انطوان خوري

يتشرف مجلس فرع الزرقاء  بدعوتكم للمشاركة في محاضرة  عن مهارات التسويق الفعالة في عيادة الاسنان

 

“ Effective Marketing Skills in dental Practice “

يقدمها

 

الدكتور محمد زلوم / ماجستير تسويق

 

 

وذلك يوم الثلاثاء الموافق ( 12 / 12 / 2017 ) الساعة السابعة مساء في مجمع النقابات المهنية  الزرقاء.

 

رئيس مجلس فرع الزرقاء

 

الدكتور مشهور ابو ناصر

 

حضرة الزميلات والزملاء

 

 يسر نقيب وأعضاء مجلس النقابة  إعلامكم بأنه تم  تزويد مركز فرع النقابة في محافظة العقبة بخدمة القبض الالكتروني لخدمة الزميلات و الزملاء في محافظة العقبة و المحافظات المجاورة واي زميل او زميلة يتواجد هناك .

 


ويأتي هذا الانجاز ضمن الخطط التي وضعها مجلس النقابة لتوفير الوقت والجهد على جميع الزملاء داخل المحافظة والمناطق التي حولها ,  بالإضافة إلى وجود موظف من اجل استقبال جميع  المعاملات الإدارية , ويعتبر هذا الانجاز  مكملا للإنجازات السابقة من توفر هذه الخدمة  لباقي فروع النقابة في محافظات اربد , الكرك , الزرقاء و المفرق .

 

  

 

 

نقيب اطباء الاسنان

 

الدكتور إبراهيم يوسف الطراونة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إعلان صادر عن نقابة أطباء الأسنان الأردنيين

 

على جميع الزميلات والزملاء أطباء الأسنان المتأخرين عن سداد التزاماتهم المالية لأكثر من ستة أشهر التكرم بمراجعة النقابة وتسديد التزاماتهم المالية تلافياً لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم ,استناداً لنص المادة (21/د/1) ( تجمدعضوية الطبيب بقرار من المجلس ويمنع من مزاولة المهنة بأي من الحالتين التاليتين : 

 


1 - ( إذا تخلف عن دفع الرسوم المقررة خلال المدة المحددة في القانون والأنظمة الصادرة بمقتضاه ).

 

 

نقيـــــب أطبــــــاء الأسنـــــــان

 

الدكتور إبراهيم يوسف الطراونة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حضرة الزميلات و الزملاء اطباء الاسنان
 
يرجى منكم في حال قراءة اي منشور او دعاية عن اعلانات لأطباء الاسنان حول الخصومات او عروض الاسعار التي اصبحت تسيئ للمهنة ارسالها مباشرة للنقابة ليتسنى لنا اتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم .
للتواصل على :
 
- البريد الالكتروني : info@jda.org.jo
 
- فاكس رقم : ( 065696479 )
 
 
 
 
نقيب اطباء الاسنان
 
الدكتور ابراهيم يوسف الطراونة
 
 
 

نقابة أطباء الأسنان تطالب هيئة الإعلام التنسيق معها

جريدة الراي - 25 / 9 / 2017

طالبت نقابة اطباء الاسنان هيئة الإعلام بضرورة التنسيق معها قبل استضافة أطباء الأسنان، للتأكد من مضمون المادة العلمية المطروحة والمعرفة العلمية للأطباء الضيوف، وذلك حفاظا على مهنة طب الأسنان وحماية المجتمع.

 

وقالت النقابة في كتاب وجهته للهيئة، إن "هذا الاجراء يهدف للتأكد من أن الأطباء الذين يتم استضافتهم أو عمل لقاءات معهم، هم أعضاء مسجلين بالنقابة وحاصلين على الاختصاص الذي يخولهم الحديث في الجوانب العلمية المطروحة التي تمس صحة الناس"، مشيرة الى ان النظام الداخلي للنقابة يحظر على الاعضاء استغلال المقابلات التلفزيونية للترويج عن أنفسهم أو عياداتهم، كما يحظر عليهم نشر أي معلومات علمية أو تثقيفية أو حالات مرضية تم علاجها غير موثقة علميا.

 

من جانبه أكد مدير عام هيئة الإعلام محمد قطيشات أهمية قيام وسائل الإعلام بالتنسيق مع النقابات الصحية، منها الأسنان بخصوص المقابلات الطبية لما لها من ضرر بالغ على صحة المواطنين في حال كانت المعلومة الطبية من غير أصحاب الاختصاص.

 

واضاف أن القوانين والانظمة التي تحكم عمل وسائل الإعلام تحظر بث مواد إعلامية تروج للشعوذة والتضليل والابتزاز وخداع المستهلك، وتشترط الحصول على الموافقات اللازمة من وزارة الصحة والجهات المختصة قبل بث الإعلانات أو الدعايات التجارية المتعلقة بالأدوية والعلاجات الطبية.

http://www.petra.gov.jo/Public_News/Nws_NewsDetails.aspx?lang=1&site_id=2&NewsID=319539&Type=P


 

 

 

 

 

 

 

       

جميع الحقوق محفوظة  2013©  نقابة أطباء الأسنان الأردنيين