رد عطوفة نقيب اطباء الاسنان الاردنيين الدكتور ابراهيم يوسف الطراونة حول خبر تجاوزات لاطباء اسنان غير مرخصين لمزاولة المهنة

 

 

حضرة السادة موقع زاد الاردن المحترمين

 

 

تحية طيبة وبعد ,,

 

بعد اطلاع عطوفة نقيب اطباء الاسنان الاردنيين لما ورد في موقعكم  بخصوص بعض التجاوزات لأطباء غير مرخصين لمزاولة المهنة في البداية يود تقديم الشكر  لفتح مثل هذا الموضوع بطريقة مهنية وان نقابة اطباء الاسنان تؤكد انها لن تتهاون في مثل هذه المواضيع وانه عندما يكون لديها اي معلومة عن اطباء غير مرخصين او اي مخالفات مهنية تقوم اللجان المختصة بالكشف على هذه المواقع وتطبيق القانون عليهم  .

 

ونؤكد ان النقابة  تلاقي بعض الاشكاليات في التنفيذ حيث ان صلاحية ملاحقة هؤلاء الاطباء الغير مرخصين هي من صلاحية وزارة الصحة حيث انها الجهة المعنية بإغلاق العيادات وايقاع العقوبات بحق من يرتكبها .

وبناء علية فان النقابة تقوم بتشديد الرقابة والكشف على هذه المواقع المذكورة  وفي حال ضبط اي من المخالفين  ستقوم على الفور باتخاذ الاجراءات ضده .

 

ونؤكد بان سمعة الطبيب الاردني الملتزم بقانون النقابة وبواجباته الانسانية تجاه بلده ومرضاه هي من اهم اولوياتنا ولن نسمح لمجموعة قليلة الاساءة لسمعة بلدنا الغالي .

 

ومع تأكيد نقيب اطباء الاسنان بانه لا مجال للاستهانة في كل من يحاول ان يتلاعب بصحة المواطن الاردني وكذلك الزائر الذي يأتي لتلقي المعالجة السنية في بلدنا  والمعروف بسمعته الطبية العالية .

 

ونحن على كامل الاستعداد  لتقبل اي وجهة نظر او مخالفة يتم ملاحظتها من اي مواطن او مختص .

 

 

 

نقيب اطباء الاسنان

الدكتور ابراهيم يوسف الطراونة

قراءة 1969 مرات آخر تعديل على الثلاثاء, 20 تشرين1/أكتوير 2015 10:39

       

جميع الحقوق محفوظة  2013©  نقابة أطباء الأسنان الأردنيين