اعلانات الحائط

اللجان النقابية

كتب بواسطة: Heba Ajlouni المجموعة: أخبار ساخنة
تاريخ النشر الزيارات: 2319
طباعة

 

 

د.الطراونة:رئيس الوزراء يوافق على العضوية الدائمة لنقابة اطباء الاسنان في المجلس الصحي

 

قال نقيب اطباء الاسنان د.ابراهيم الطراونة ان رئيس الوزراء رئيس المجلس الصحي العالي الدكتور عبدالله النسور اوعز بادراج مطلب النقابة بات تكون عضوا دائما في المجلس ضمن التعديلات التي يم اجراؤها على قانون المجلس.

 

واضاف د.الطراونة في تصريح صحفي انه طالب خلال الاجتماع الاخير للمجلس الصحي الذي ترأسه رئيس الوزراء ان لاتكون عضوية النقابة في المجلس مؤقته من خلال تداولها بين نقابات اطباء الاسنان والصيادلة والممرضين وان تكون عضويتها دائمة اسوة بنقابة الاطباء البشريين.

 

واشار الى ان الرئيس اقترح ايضا ان تكون جميع النقابات المهنية الصحية اعضاء دائمين في المجلس الصحي لكونها ذات علاقة مباشرة بتطوير القطاع الصحي في المملكة.

 

وقال د.الطراونة انه تطرق خلال الاجتماع الى المكانة المتقدمة التي تحتلها مهنة طب الاسنان في القطاعين العام والخاص والسمعة المتميزة التي تتمتع بها المعالجة السنية في المملكة والتي اصبحت تضاهي الدول المتقدمة في هذا المجال.

 

ودعا الى ترابط بين القطاعات الصحية المقدمة للخدمة السنية في المملكة، واعتبر ان وجود المجلس ضرورة وطنية، وان اجتماعاته يجب ان تكون دورية حتى تتحقق الاهداف المتوخاة منه وعلى راسها الارتقاء بالقطاع الصحي في المملكة والخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

       

جميع الحقوق محفوظة  2013©  نقابة أطباء الأسنان الأردنيين