1-لجنة ملحق المجلة مسؤولة عن إصدار ملحق المجلة بشكل فصلي دوري، بحيث تصدر أربعة أعداد على مدار الدورة النقابية الانتخابية الواحدة (كل عامين).


2-تعمل اللجنة على الحصول على إعلانات لملحق المجلة إن أمكن، بهدف توفير دعم مادي يساهم في تغطية مصاريف طباعة ملحق المجلة وتوزيعه، إن أمكن لها ذلك.


3-يجب على اللجنة أن تطور في تصميم الملحق ومحتوياته باستمرار، حتى يصدر بصورة جاذبة للقارئ، كما يجب على اللجنة أن تعمل على إيجاد آليات متنوعة لتوزيعه، حتى يكون في متناول طبيبات وأطباء الأسنان جميعا.


4-يجب أن تكون محتويات الملحق شاملة ومتنوعة، بحيث يحتوي على أبواب نقابية وعلمية ومهنية، وكذلك ملفات أدبية وثقافية، بالإضافة إلى نوافذ دينية واجتماعية، وغيرها من المواضيع التي تُعنى بالشأن العام، والتي تتفق اللجنة على وجودها ضمن محتويات ملحق المجلة.


5-كما يجب أن تكون محتويات الملحق مواكبة لمختلف الأحداث والنشاطات والأخبار النقابية والمهنية والعلمية، والاجتماعية والثقافية والأدبية التي تجري على الساحة أثناء فترة صدوره.


6-يمكن للملحق أن يكون منبرا لبعض اللجان النقابية، من خلال تخصيص صفحتين من صفحاته لكل لجنة ترغب في مخاطبة الزميلات والزملاء من خلال الملحق، وذلك عبر التنسيق مع تلك اللجان كاللجنة الثقافية، ولجنة الأطباء الأدباء، ولجنة التثقيف النقابي أو لجنة التثقيف الصحي السني، وغيرها من اللجان النقابية الأخرى. 

 

اسم رئيس اللجنة : الدكتور محمد الشلعوط
 

 

 

 

آخر تعديل على الثلاثاء, 25 تشرين1/أكتوير 2016 14:24

       

جميع الحقوق محفوظة  2013©  نقابة أطباء الأسنان الأردنيين