1-تقوم لجنة الامتياز بالاهتمام بكافة شؤون الأطباء الجدد حديثي التخرج أثناء فترة الامتياز، سواء من خريجي الجامعات الأردنية أو غير الأردنية، على الأصعدة العلمية والتعليمية والتدريبية والاجتماعية.


2-تعقد لجنة الامتياز لقاءات دورية مع أطباء الامتياز، للتعرف عليهم وزيادة التواصل الاجتماعي معهم، وكذلك الوقوف على متطلباتهم ومقترحاتهم وشكواهم واحتياجاتهم، وكل ما يتعلق بالأمور العلمية والتعليمية والعملية لهم خلال فترة الامتياز.


3-تعمل اللجنة على تنظيم لقاءات بين أطباء الامتياز وبين الجهات المختصة، لتذليل أي عقبات وحل أي مشكلات تواجههم خلال فترة الامتياز.


4-التنسيق مع اللجنة العلمية من أجل عقد محاضرات ودورات علمية تنشيطية لأطباء الامتياز المقبلين على امتحان المجلس الطبي لخريجي الجامعات غير الأردنية، ويتم ذلك بالتنسيق كذلك مع المجلس الطبي الأردني من حيث موعد الامتحان ومضمونه، في سبيل تغطية مواضيع ومباحث ومجالات ومحتويات الامتحان قدر الإمكان.


5-تعمل لجنة الأطباء الجدد على توفير الدعم المادي اللازم لأطباء الامتياز، للمشاركة في أي من النشاطات العلمية أو الاجتماعية التي تقيمها النقابة.


6-تعمل لجنة الامتياز على التأكد من صحة البيانات المتوفرة عن أطباء الامتياز، وتعمل على تزويد إدارة النقابة بما يستجد من بيانات.

 

 

اسم رئيس اللجنة : الدكتور عماد مقداد
 

 

 

 

آخر تعديل على الثلاثاء, 25 تشرين1/أكتوير 2016 14:25

       

جميع الحقوق محفوظة  2013©  نقابة أطباء الأسنان الأردنيين