١. تقوم لجنة النشاط الاجتماعي بالعمل على تنظيم كافة الأنشطة الاجتماعية في نقابة أطباء الأسنان الأردنية، من أمسيات اجتماعية، ورحلات اجتماعية سواء داخل المملكة أو خارجها، وكافة الأنشطة الاجتماعية والخيرية التي تراها اللجنة مناسبة لزيادة التواصل الاجتماعي بين الزميلات والزملاء أطباء الأسنان، وتفعيل دور النقابة الاجتماعي للتواصل مع القطاعات الصحية السنية خارج النقابة، كذلك التفاعل مع مؤسسات المجتمع المدني ومكونات المجتمع الأردني.


٢. تقوم لجنة النشاط الاجتماعي بالإشراف على وتنظيم كافة النشاطات الاجتماعية المتعلقة بالنقابة ومجلس النقابة.


٣. تقوم اللجنة بتنظيم البرنامج الاجتماعي للمؤتمر الأردني لطب الأسنان الذي تعقده نقابة أطباء الأسنان الأردنية بشكل دوري، من رحلات داخلية وأنشطة اجتماعية متنوعة للمحاضرين والمشتركين في المؤتمر، بالإضافة إلى تنظيم حفلي الافتتاح والختام للمؤتمر، ويكون رئيس اللجنة الاجتماعية حكما عضوا في المكتب الدائم للمؤتمرات (في حال وجوده).


٤. تقوم اللجنة بتنظيم كافة الرحلات للزميلات والزملاء على هامش المؤتمرات العلمية المتعلقة بطب الفم والأسنان، سواء العربية أو العالمية، من خلال التنسيق مع القائمين على تلك المؤتمرات والبلاد التي ستعقد فيها تلك المؤتمرات.


٥. تعمل اللجنة على تنظيم رحلات للحج والعمرة للزميلات والزملاء الراغبين بذلك كلما تمكنت اللجنة من ذلك، في حال غياب أو عدم تشكيل لجنة الحج والعمرة.

 

 

رئيس اللجنة الاجتماعية: الدكتور ماجد ابوعرقوب

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

آخر تعديل على الثلاثاء, 25 تشرين1/أكتوير 2016 14:14

       

جميع الحقوق محفوظة  2013©  نقابة أطباء الأسنان الأردنيين