1-تقوم لجنة شؤون طبيبات الأسنان بالاهتمام بكافة شؤون الطبيبات النقابية والعلمية والمهنية، والتثقيفية والثقافية والاجتماعية.


2-يجب على اللجنة أن تعقد مختلف النشاطات الاجتماعية من رحلات ولقاءات للطبيبات، وغيرها من الأنشطة التي تهدف إلى زيادة التواصل الاجتماعي بين الزميلات، كذلك عقد نشاطات ثقافية ومهنية وتثقيفية وترفيهية، من دورات وندوات وأمسيات وورش عمل، تتعلق بجوانب ومواضيع ومواد ومسائل تهم الطبيبات، على المستوى الشخصي والأسري والاجتماعي، والفكري والثقافي والسياسي، والمهني والعلمي والنقابي.


3-تقوم لجنة شؤون طبيبات الأسنان بالاهتمام بكافة شؤون طبيبات الأسنان المسجلات لدى النقابة، بحيث  تفتح اللجنة أبوابها لمطالب وهموم وشكاوي الطبيبات، فتشكل اللجنة بذلك حلقة وصل وجسر تواصل تربط ما بين طبيبة الأسنان وبين النقابة، من خلال التنسيق مع اللجان المعنية ومجلس النقابة.


4-يحق للجنة شؤون طبيبات الأسنان التنسيق مع اللجنة العلمية، من أجل عقد محاضرات أو أمسيات أو دورات علمية للطبيبات، وكذلك للطبيبات والأطباء إذا ارتأت اللجنة ضرورة لذلك.


5-كذلك يحق للجنة شؤون طبيبات الأسنان التنسيق مع لجنة التثقيف النقابي، للعمل على تثقيف الطبيبات بالمسائل والجوانب المتعلقة بالنقابة والعمل النقابي، لتنمية الرغبة لدى الزميلات في ضرورة الانتماء للجسم النقابي، وأهمية انخراطهن في العمل النقابي.


6-يحق للجنة شؤون طبيبات الأسنان التنسيق مع أي من لجان النقابة، سواء الداخلية أو الفرعية، في سبيل عقد أنشطة مشتركة تخدم من خلالها طبيبات الأسنان، وكذلك أطباء الأسنان.


7-يحق للجنة التعاون مع المؤسسات الحكومية وكذلك المؤسسات الخاصة، وغيرهما من مؤسسات المجتمع المدني المهتمة بشؤون المرأة، في سبيل عقد أنشطة مشتركة تهدف إلى الوصول إلى طبيبات الأسنان على وجه الخصوص، وتخدم المرأة عموما، شرط الحصول على موافقة مجلس النقابة مسبقا.
 

اسم رئيس اللجنة : الدكتورة ربى الزعبي
 

 

 

 

آخر تعديل على الثلاثاء, 25 تشرين1/أكتوير 2016 14:33

       

جميع الحقوق محفوظة  2013©  نقابة أطباء الأسنان الأردنيين