1-تقوم لجنة الأطباء الجدد بالاهتمام بكافة شؤون الأطباء الجدد العلمية والمهنية والتعليمية والاجتماعية.


2-تعقد لجنة الأطباء الجدد حفل تعارف سنوي للأطباء الجدد، بهدف زيادة التواصل الاجتماعي بين الزملاء الجدد، وبينهم وبين زملائهم الآخرين، ويمكن للجنة التنسيق مع لجنة النشاط الاجتماعي في هذا الصدد.


3-تقوم اللجنة بتنظيم حفل أداء القسم للأطباء الجدد بحضور معالي وزير الصحة، وتشرف على برنامج الحفل كاملا.


4-التنسيق مع اللجنة العلمية من أجل عقد محاضرات ودورات تدريبية تطبيقية تعليمية للأطباء الجدد، بهدف تطوير معلوماتهم ومهاراتهم العلمية والعملية، علما أن من واجبات اللجنة أن تولي اهتماما خاصا بالجانب العلمي.


5-تعمل لجنة الأطباء الجدد على توفير الدعم المادي اللازم للأطباء الجدد، للمشاركة في أي من النشاطات العلمية أو الاجتماعية التي تقيمها النقابة .


6-تعمل لجنة الأطباء الجدد على توفير بيانات صحيحة عن الأطباء الجدد، وتحديث البيانات إن اقتضت الحاجة، وتقوم بتزويد إدارة النقابة بها.

 


7-التنسيق مع لجنة التثقيف النقابي للعمل على تثقيف الأطباء الجدد بالجوانب المتعلقة بالنقابة، من حيث حقوق وواجبات طبيب الأسنان النقابية، قانون وأنظمة النقابة، التقاعد والتأمين الصحي وصندوق التكافل الاجتماعي، وما إلى ذلك من مسائل ومواد نقابية تثقيفية، وإبراز أهمية النقابة ودورها في حياة الطبيب سواء على الصعيد المهني والعملي والعلمي أو الاجتماعي والشخصي، لكسب ثقة الزميلات والزملاء الجدد، وتمتين شعورهم بأهمية النقابة وضرورة الانتماء للجسم النقابي.
 

اسم رئيس اللجنة : الدكتور شادي الشوا
 

 

 

 

آخر تعديل على الثلاثاء, 25 تشرين1/أكتوير 2016 14:33

       

جميع الحقوق محفوظة  2013©  نقابة أطباء الأسنان الأردنيين